samedi 16 novembre 2013

برامج انترنت



 برنامج انترنت داونلود مانجر عربي

 يعتبر برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager من أقوي برامج تحميل الملفات من الانترنت علي الاطلاق.  برنامج انترنت داونلود مانجر 2013 يتيح لك امكانية تحديد السرعة التي تريدها في تحميل ملف معين و هي خاصية تقسيم السرعة المتاحة لديك من موزع الخدمة, هذه الخاصية مفيدة جدا اذا كنت ترغب في تصفح الانترنت أثناء اجراء عملية التحميل لملف معين, برنامج internet download manager حائز علي الكثير من الجوائز العالمية في مجال تحميل الملفات من الانترنت و موقع الشركة له ترتيب عالي جدا في موقع ألكسا. يمكنك استكمال التحميل حتي و ان انقطعت الكهرباء علي جهازك الكمبيوتر الخاص بك. البرنامج منافس شرح لبرنامج jdownloader و برنامج Orbit Downloader و غيرهم من برامج التحميل المعروفة.





حجم البرنامج : 5 ميجا تقريبا.


البرنامج يدعم كافة أنظمة التشغيل.

للتحميل اضغط على الرابط



برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox


برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox يعتبر الافضل في مجال تصفح الانترنت. برنامج Mozilla Firefox سهل الاستخدامه و سرعته الفائقة في تحميل صفحات الانترنت المختلفة مهما كان حجمها و الصور التي بها, البرنامج يستخدمه الملايين حول العالم بمختلف أعمارهم. برنامج موزيلا فايرفوكس منافس شرس لمتصفحات الانترنت المعروفة مثل جوجل كروم و اوبرا و انترنت اكسبلورر و برنامج سفاري الشهير. وما زالت الشركة العملاقة موزيلا تطلق العديد من الاصدارات و التحديثات للبرنامج من وقت لاخر. يذكر أن شركة مزيلا تتعاقد مع جوجل بحيث تضع محرك بحث جوجل في صفحة البداية لبرنامج الفايرفوكس




البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندز المعروفة.

حجم البرنامج : 18 ميجا.

البرنامج مجاني.

للتحميل اضغط على الرابط  


برنامج جوجل كروم Google Chrome

يعتبر برنامج جوجل كروم Google Chrome من أقوي متصفحات الانترنت حاليا, جوجل كروم Google Chrome يتميز بسهولة استخدامه و بساطته في التصميم و الشكل الخارجي و الداخلي. متصفح الجوجل كروم العربي من انتاج شركة جوجل للبحث. حاز برنامج جوجل كروم علي ثقة رواد الانترنت حول العالم في الاونة الأخيرة بسرعة مزهلة. يتميز برنامج جوجل كروم بسرعة تصفح صفحات الانترنت و فتح الصور الموجودة في المواقع. من أهم المميزات المتوفرة في هذا البرنامج بساطته و خفته و لا يسحب جزءا كبيرا من طاقة البروسويور و الرامات بعكس متصفح موزيلا فايرفوكس حيث يرهق الجهاز و يستغل جزءا كبيرا دون داعي وبرنامج اوبرا و متصفح انترنت اكسبلورر. ومن المميزات المتوفرة أيضا في البرنامج سهولة فتح و تصفح الصور و هذا ما يهم كل مستخدمي الانترنت بشكل عام.

 

البرنامج مجاني.
يعمل و متوافق مع جميع نسخ الويندز.
حجم البرنامج : 32 ميجا تقريبا.
يعمل علي كافة أنظمة التشغيل.
ويندز سفن 7 - فيستا - ويندز XP - ويندز 8 الجديد.

للتحميل اضغط على الرابط  



برنامج انترنت اكسبلورر Internet Explorer 

يعتبر برنامج انترنت اكسبلورر من أقدم برامج تصفح الانترنت علي الاطلاق و المنافس الشرس لبرنامج التصفح الشهير موزيلا فايرفوكس و جوجل كروم الذي تصدره الشركة العملاقة جوجل و متصفح اوبرا الشهير. البرنامج حصل علي العديد من الجوائز العالمية في مجاله و يستخدمه الملايين حول العالم. برنامج انترنت اكسبلورر Internet Explorer من انتاج شركة مايكروسوفت الشهيرة في مجال السوفت وير وانظمة التشغيل. تم تحديث المتصفح ليلائم نظام التشغيل الجديد من شركة مايكروسوفت ويندز 8. وتم اضافة الكثير من المميزات لتساهم في رفع سرعة التصفح و عدم حدوث مشاكل كما في الاصدارات السابقة من البرنامج.

البرنامج مجاني.


حجم البرنامج : 20 ميجا تقريبا.

للتحميل اضغط على الرابط

 

برنامج اوبرا Opera

يعتبر برنامج اوبرا Opera من أشهر متصفحات الانترنت في الوقت الحالي و ينافس المتصفحات الشهيرة مثل فايرفوكس و جوجل كروم و الانترنت اكسبلورر, برنامج اوبرا opera يستخدمه الملايين حول العالم لأنه سهل الاستخدام من حيث التصفح و فتح الصور بسهولة و يسر. البرنامج مجاني و من انتاج شركة اوبر Opera الشهيرة, يحتل موقع الشركة مركز متميز جدا في ترتيب ألكسا Alexa. يدعم البرنامج خاصية التربو و هي خاصية تسمح لك بتصفح الانترنت بسرعة فائقة و هذه الميزة تميز متصفح الاوبر عن باقي متصفحات الانترنت المعرفة.

البرنامج مجاني.

رقم اصدار البرنامج : 15
حجم البرنامج : 30 ميجا تقريبا.

للتحميل اضغط على الرابط 
  

برنامج Avant Browser  

برنامج Avant browser يمكنك من تصفح صفحات ويب و الانترنت بشكل متعدد و بصورة متزامنة إلى جانب حجب جميع النوافذ المنبثقة وإعلانات الفلاش المزعجة لمستخدمي الانترنت. يتيح لك كذلك المنظف المدمج أن تمسح جميع آثارك وتحافظ على خصوصيتك. كما تتيح محركات البحث من Google & Yahoo المدمجة في البرنامج البحث عن صفحات ويب بعيتها والصور والمجموعات البريدية وكلمات الأغاني وغيرها. يقدم لك البرنامج كذلك خاصية منع تنزيل محتوى فلاش من ويب والفيديو والصور والأصوات وغيرها من الخيارات ، فتح عدة مواقع انترنت في نافذة واحدة كما أنه يستهلك القليل من موارد النظام مع ابحارك على الشبكة مع واجهة مستخدم متكاملة ،فهو برنامج به العديد من المميزات. برنامج Avant بسيط جدا من حيث الحجم و سهولة الاستخدام مما يجعله منافس شرس لبرنامج موزيلا فايرفوكس و برنامج انترنت اكسبلورر و جوجل كروم و اوبرا و متصفح سفاري.   

البرنامج مجاني

 حجم البرنامج : 4 ميجا تقريبا.
للتحميل اضغط على الرابط 

http://hotfile.com/dl/255876850/6a325b2/absetup.exe.html
 

متصفح سفاري Safari  

برنامج سفاري من انتاج شركة أبل الشهيرة و المتميز بهواتفها النقالة مثل الايباد و الايفود و الايبود. يعتبر متصفح سفاري safari من أشهر متصفحات الانترنت حول العالم و ينافس برامج التصفح الشهيرة مثل جوجل كروم و موزيلا فايرفوكس و انترنت اكسبلورر و الذي تنتجه شركة مايكروسوفت. برنامج سفاري safari جميل و سهل الاستخدام و يمكنك من تصفح الانترنت بسهولة و سرعة كبيرة. من الملاحظ حاليا هو أن هذا المتصفح بدأ يتقدم خطوات كبيرة جدا في عالم المتصفحات و بدأ يزاحم الكبار. وفي اخر احصائية وجد أن متصفح السفاري هو الاول و الكثر استخداما في عالم الهواتف المحمولة الذكية بكافة أنواعها و تخطي جميع المتصفحات الاخري بدرجة كبيرة.
البرنامج مجاني.
حجم البرنامج : 36 ميجا.
للتحميل اضغط على الرابط 

0 commentaires

Enregistrer un commentaire