mardi 19 novembre 2013

برامج الحماية والامان security

برنامج افاست عربي

 Avast يعتبر افضل برنامج حماية من الفيروسات على الإطلاق. برنامج افاست Avast يحمي جهازك و ملفاتك الثمينة و القيمة من الفيروسات فقد حصل على جائزة افضل برنامج حماية. يحميل البرنامج من مخاطر الاختراق و التجسس و يوقف رسائل البريد الالكترونية المزعجة و يؤمن بياناتك الشخصية من الاختراق, لذلك مع استخدام برنامج افاست انتي فيروس Avast Antivirus انت في مأمن من مخاطر الانترنت المختلفة التي تحيط بك. البرنامج يعتبر من أقوي برامج الحماية من الفيروسات المتوفرة حاليا. برنامج افاست انتي فيرس Avast يعتبر من أقوي و أشهر برامج الحماية من الفيروسات العالمية و حصل علي العديد من الجوائز العالمية في مجال الحماية و هو منافس شرس لبرنامج كاسبر سكاي و نورتون انتي فيروس و برنامج AVG و برنامج افيرا. البرنامج يستخدمه 161 مليون مستخدم حول العالم حسب ما أعلن الموقع الرسمي للبرنامج. المميز في هذا البرنامج سهولة استخدامه و بساطته و انه مجاني و متاح للجميع بدون قيود. أيضا يوجد اصدارات اخري للبرنامج ستجدها في موقع الشركة الرسمي.

 
البرنامج يعمل علي كافة أنظة الويندز المعروفة.
حجم البرنامج : 106 ميجا.

للتحميل اضغط على الرابط
http://hotfile.com/dl/255705609/c5a1c1d/avast_free_antivirus_setup01.exe.html

برنامج كاسبر سكاي kaspersky 2013


 برنامج Kaspersky متوفر بنسختين الاولي و هي النسخة الانتي فيروس Kaspersky Anti-Virus و هي خاصة بالاجهزة التي لا تتصل بشبكة الانترنت و النسخة الاخري و هي الانترنت سكيورتي Kaspersky Internet Security فهي خاصة بالحواسب المتصلة بشبكة الانترنت حيث تعد هذه النسخة هي الاشمل في مجال الحماية و قادرة علي منع وصول المخترقين و ملفات التجسس الي حاسبك الشخصي اثناء اتصالك بالانترنت. يعتبر برنامج كاسبر سكاي 2013 من أقوي برامج الحماية من الفيروسات المستخدمة حول العالم. يتميز برنامج كاسبر سكاي بقدرته الفائقة في ازالة الفيروسات الضارة و الحماية من مخاطر الانترنت و ازالة الفيروسات الخطيرة مثل ملفات التجسس و التروجانات و الديدان الخطيرة و أحصنة طروادة. يمنحك هذا البرنامج حصانة كاملة أثناء تصفح صفحات الانترنت.


للتحميل اضغط على الرابط

http://hotfile.com/dl/255743137/7d58b1f/kav13.0.1.4190abcdefgEN_4539.exe.html 


 برنامج افيرا Avira Antivirus


يعتبر برنامج افيرا Avira من افضل برامج الحماية من الفيروسات بمختلف أنواعها. البرنامج ليس فقط فادر علي حماية جهازك من الفيروسات, ولكن يقوم ايضا بمسح وازالة اي فيرس متواجد في جهازك عن طريق عمل فحص للدريفات Scan. المميز في هذا البرنامج أنه يوفر لك اصدارات مختلف حسب متطلباتك, أشهر هذه الاصدارات هو الاصدار المجاني Free والذي نضعه بين أيديكم اليوم. هذا الاصدار من البرنامج هو الابسط مقارنة بالاصدارات الاخري الاحترافية التي تنتجها الشركة الالمانية Avira. من أهم مميزات البرنامج شئ يسمي Real-Time malware detection وهو مهم لكل مستخدمي الانترنت, حيث يمنع اي برنامج خبيث من الدخول الي جهازك ومن ثم حمايتك من المخترقين. البرنامج يقوم أيضا مبنع النواف المنبثقة التي تتواجد بصفحات الانترنت واحيانا يتواجد بها فيروسات وملفات ضارة بأجهزة الكمبيوتر. البرنامج حاصل علي جائزة AV Comparative’s كأفضل برنامج يقوم بفحص أنظمة التشغيل. برنامج Avira تم تنصيبه أكثر من 200 مليون مرة علي الاجهزة حول العالم. برنامج مجاني ممتاز يستحق التحميل.
 


البرنامج متوافق مع ويندوز : 
xp-7-vista-8

حجم البرنامج : 118 ميجا.

للتحميل اضغط على الرابط
http://hotfile.com/dl/255743137/7d58b1f/kav13.0.1.4190abcdefgEN_4539.exe.html 

برنامج نورتون انترنت سكيورتي 

يعتبر برنامج نورتون سكيورتي Norton Internet Security من أقوي برامج الحماية و مكافحة الفيروسات علي الاطلاق و منافس شرس لبرامج الحماية الشهيرة مثل كاسبر سكاي و برنامج AVG و برنامح افيرا و غيرهم من البرامج. البرنامج لديه القدرة في ازالة و حماية جهازك من أحدث الفيروسات و وضع حماية متكاملة لجهازك من مخاطر الانترنت و الهكرز و الاختراقات.
متوفر لبرنامج نورتون ثلاث اصدارات مختلفة الاصدار الاول هو الاصدار المجاني و الثاني هو النسخة الانتي فيروس و الثالثة هي الاقوي و التي يستخدمها الكثيرون و هي انترنت سكيورتي Intenet Security.


البرنامج متوافق مع الانظمة الاتية:
Windows 8 / Windows 7 / XP / XP Pro / Vista
حجم البرنامج : 140 ميجا تقريبا.

للتحميل اضغط على الرابط
http://hotfile.com/dl/255878865/284410f/NIS-TW-30-20-1-0-24-EN-US.exe.html 


برنامج Bitdefender 

يعتبر برنامج Bitdefender الأول عالميا حاليا في مجال الحماية ومكافحة الفيروسات حسب تصنيف أغلب مواقع الحماية والأمن المعلوماتي. تصدر الشركة اصدارات مختلفة من البرنامج حسب طلب المستخدم العادي منه النسخة الانتي فيروس بلس والنسخة الانترنت سكيورتي وأخيرا النسخة توتال سكيورتي وتعتبر هي الأقوي والأغلي ثمنا وتحتوي علي الكثير من المميزات عن غيرها. برنامج Bitdefender يوفر لك حماية متكاملة ولا تحتاج الي تنصيب أي برنامج حماية أخر مع هذا البرنامج لأنه كفيل بمنع أي فيروس من دخول جهازك مهما كانت قوته. يقوم البرنامج ايضا بعمل فحص لكامل جهازك ليتأكد من خلوه من الفيروسات او البرامج الضارة. برنامج بيت ديفيندر يقوم بمسح ملفات التجسس والتروجونات, لتكون بمأمن عن المخترقين. برنامج قوي جدا يستحق التجربة.
 





البرنامج تجريبي Trial.
البرنامج متوافق مع الانظمة الاتية:
Windows 8 / Windows 7 / XP / XP Pro / Vista



للتحميل اضغط على الرابط 
اختر ما يناسب جهازك - روابط مباشرة


برنامج نود ESET NOD32 Antivirus

يعتبر برنامج نود NOD32 Antivirus من أقوي برامج الحماية و مكافحة الفيروسات علي الاطلاق و عن تجربة شخصية فهو يستطيع مسح و ازالة الفيروسات المستعصية من جهازك الشخصي و التي لا يستطيع برنامج اخر مسحها. برنامج نود 32 قوي جدا في مجال الحماية و مجال المكافحة. يستخدم البرنامج الملايين حول العالم و اللمميز في البرنامج خفته و سهولة استخدامه. و تنتج شركة eset اصدار عديدة لبرامج الحماية منها هذا البرنامج و برامج اخري للهواتف المحمولة و انظمة الويندز التي تقدمها شركة ابل. ايضا توجد نسخ لاجهزة الاندرويد الشهيرة. و البرنامج متوفر باصدار تجريبي لكنه قوي و فعال و لن تندم علي استخدامه مطلقا. ينصح بعدم استخدام البرنامج مع اي برامج مكافحة فيروسات اخري لتجنب ثقل في اداء الويندز.




حجم البرنامج : 48 ميجا.

البرنامج تجريبي.

يعمل علي كافة أنظمة الويندز المعروفة.

للتحميل اضغط على الرابط
http://hotfile.com/dl/255892939/9e0b622/eset_nod32_antivirus_live_installer.exe.html  

برنامج باندا انتي فيروس Panda Antivirus 

يعتبر برنامج باندا Panda Antivirus من افضل برامج الحماية و مكافحة الفيروسات الاحترافية, برنامج Panda يعطيك حماية اكثر من غيره من برامج الحماية المعروفة. برنامج باندا انتي فايروس يحميك من الفايروسات وملفات التجسس ولحماية جميع اجهزة الكمبيوتر من كل الملفات الضارة والسيئة والايميلات وحماية جهازك اثناء تصفح شبكة الانترنت. باندا منافس قوي لبرامج الحماية الاخري مثل برنامج بيت ديفندر BitDefender و  برنامج كاسبر سكاي و برنامج نورتون انتي فيروس و البرنامج الشهير في مجال الحماية افاست Avast  و برنامج افيرا انتي فيروس و غيرهم مثل برنامج مكافي انتي فيروس McAfee AntiVirus و برنامج NOD32 Antivirus الشهير و اخيرا برنامج AVG


للتحميل اضغط على الرابط

http://hotfile.com/dl/255895380/e169596/PANDAAP13W.exe.html 

0 commentaires

Enregistrer un commentaire